أحببتأضحكني
فن

رضوى الشربيني تدخل بنوبة بكاء شديد بعد استقبالها هذه الهدية .. ما هي!

رضوى الشربيني تدخل بنوبة بكاء شديد بعد استقبالها هذه الهدية .. ما هي!

دخلت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني في نوبة بكاء على الهواء في يرنامجها “هي وبس” الذي يعرض على شاشة cbc سفرة، وذلك بعد تلقيها هدية مميزة من إحدى ضيفاتها.

قطعة إكسسوار تذكرها بوالدتها الراحلة

حيث دخلت رضوى في نوبة بكاء، وذلك بعد استقبالها هدية من هند البربري “مصممة أكسسوارات”، عبارة عن سبحة مكتوبة عليها من أحد جهاتها “هالة” وهو اسم والدة رضوى الشربيني المتوفية، والجهة الآخري عبارة “أمي أنتي الحياة”.

رضوى الشربيني 

علي الجانب الأخر، كانت احتفلت الإعلامية رضوى الشربيني، بعيد ميلادها الـ42، مؤكدة أن العمر مجرد “رقم” بالنسبة لها، ولا يؤثر على شخصيتها وحياتها، طالما تتمتع بروح الشباب.

من هي رضوى الشربيني؟

تعتبر رضوى الشربيني واحدة من أشهر الإعلاميات في مصر، واستطاعت أن تحقق نجاح وشهرة كبيرة خلال الفترة الماضية من خلال برنامجها هي وبس، خاصة وأنها تناقش موضوعات جريئة تثير الجدل دائما.

مهنتها السابقة

اضطرت إلى ترك مجال الإعلام، والعمل في (مجال البترول)؛ بسبب تعرضها لزيادة كبيرة في الوزن بعد الحمل والإنجاب، حتى أصبح شكلها لا يتناسب مع كونها مذيعة، لكنها استطاعت أن تصل إلى وزنها الطبيعي، وعادت لعملها بعد فترة.

رضوى الشربيني تسعى دائمًا خلال برنامجها لتوجيه نصائح للمرأة لمواجهة المواقف الصعبة والمختلفة التي تمر بها خلال حياتها اليومية، وتقديم هذه النصائح بشكل إيجابي، حيث دوما ما تثير رضوى الشربيني الجدل برأيها في الارتباط، وتعكس أرائها القوية استقلاليتها.

رضوى الشربيني استمرت أيضًا خلال الفترة الأخيرة في توجيه الرسائل والتي اشتمل الكثير منه على الإيجابية وعدم التفكير في الماضي أو أي خطوة  لم تكتمل، وأن على كل امرأة التفكير في المستقبل وعدم الالتفات لما حدث في السابق، مؤكدة أنها تصدق بشكل كبير هذا وتؤمن به.

What's your reaction?

Related Posts

Leave A Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *